الأربعاء، 7 يناير 2015

احتفالى بك


                كلما تنفّس صبح من قبضة الليل الطويل ، تبدأ طقوس احتفالى بك ، اشحذ فى البدء حنجرتى بينابيع الفرح المتدفقة على هذا الكون البديع ، ثم اعطّرها بقول رحيم ، واشرع بفتل حروف اسمك على حبالها حبلا حبلا ، حتى اذا اتاك صوتى مناديا ، يبدأ مطر الاغنيات تجواله بين راحتيك الى صبح اليوم التالى .

                 ساكنة انت فى حنايا القلب ، واذا خرجت ، فلتخرجى متى شئت وكيفما تشائين ، سيكون خروجك  حضورا جديدا على مدى بصرى المسكون بكل تفاصيلك الساحرة ، سيكون خروجك عيدا لمساجين غيابك فىّ ، سيكون خروجك جمهرة من جمال يبدد وحشة وحدتهم ويجدد انس احتشادى بك ، اينما ابتعدت اجد نفسى حيزك المحتوم ، اينما ابتعدتُ اجدك حيزى الابدى ، واينما كنا ، تكون الحياة اغنية كاملة ، تمسك بك لحنها الفرائحى ، وتمسك بى ايقاعها الراقص.

                  هذا احتفالى اليومى بك ، يمتد امامى طريقا منك اليك ، ثم يأخذنى الى من اودع سر الجمال فيك وفى الكون دليلا جميلا على جماله ، هو الله نورى ونور السموات والارض ، وكل من اهتدى بنوره اهتدى ، وكل من اهتدى بنوره ، رآك نورا فى المدى .

                 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

اسرار الخلاص

                    الأسئلة لا تستطيع ان تغطى مجاهيل هذى المخاضة ، لا جدوى من سؤال او اجابة فى حضرة ذاكرة محتلة بالعشق ، ذاكرة كل نوافذها...